ليلى غفران تكشف مفاجأة عن قاتل ابنتها وتهاجم محمد رمضان بعنف بعد تصرفه

Loading...

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف by Bebo
1,030 عدد المشاهدات

 

تحدثت الفنانة ليلى غفران عن جريمة قتل ابنتها هبة العقاد، التي شغلت الرأي العام منذ سنوات، وحكم على إثرها على شاب يدعى محمود العيساوي بالإعدام.

قالت ليلى غفران خلال وجودها في برنامج "شيخ الحارة" أن قاتل ابنتها هو محمود العيساوي، ومحاولات التشكيك في هذا الأمر غير مجدية، فهي على ثقة بالقضاء المصري الذي حكم عليه 3 مرات بالإعدام شنقاً بعد ثبوت دليل إدانته.

وأكدت ليلى غفران على أن قلبها مطمئن تماماً بأن محمود العيساوي هو قاتل ابنتها، مشيرة إلى أنها بحثت في الأمر بنفسها خلال القضية، وأصبحت على يقين بأنه هو القاتل حقاً، فهي كل ما يهمها أن يأخذ قاتل ابنتها جزائه.

كما نفت ليلى غفران ما تردد أنها تعرف قاتل ابنتها الحقيقي وتخفي الأمر، بعد حصولها على شركة إنتاج فني في المقابل، لترد على هذه الادعاءات قائلة: "ورحمة بنتي مفيش الكلام ده".

كشفت الفنانة المغربية أمراً لأول مرة من كواليس قضية ابنتها، بأنها لاحظت تغيرات على القاتل محمود العيساوي خلال محاكمته قائلة: "أنا لقيت الولد بيتخن واللبس شيك وغالي، وباباه كان عنده عربة ليمون بقى عنده بيت".

وتساءلت ليلى غفران قائلة: "أسالوه هو جاب الفلوس من فين متسألونيش أنا، مين اللي بيدعمهم ومين اللي كانوا عايزين يخرجوه من السجن".

ومن جهة أخرى، أبدت ليلى غفران عدم محبتها لشخصية الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أنها بنى نجوميته على حساب ابنتها، فقد قدم اسقاطاً على جريمة قتل ابنتها في مسلسل "ابن حلال"، وأنه لو عرض عليها بطولة في أي عمل من أعماله لن تقبل أبداً.
 

التصنيف
مشاعر

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن