النيابة تأمر بضبط واحضار الفنان فاروق الفيشاوى

Loading...

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف by Bebo
367 عدد المشاهدات

صدر أمر بضبط وإحضار الفنان فاروق الفيشاوي، من نيابة التهرب من الضرائب، لسداد ما تبقى من مستحقات لمصلحة الضرائب.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار الفنان الكبير من أجل سداد 160 ألف جنيه باقي مستحقات الضريبة من مبلغ 380 ألف جنيه تعويض.

وأشارت تحقيقات النيابة وفقا لموقع “أخبار اليوم”، إلى أن الفيشاوي شارك في مسلسلات “أولاد الحلال، وعفريت القرش، وقاتل بلا أجر، وحياة شمس الأنصاري”، بجانب مشاركته في دعاية إعلانات لإحدى شركات الاتصالات، وبلغت حصيلة هذه الأعمال 3 ملايين و880 ألف جنيه.

واستدعت النيابة فاروق الفيشاوي أكثر من مرة، لكنه لم يحضر لذا أصدرت قرارها بضبطه وإحضاره.

يذكر أن آخر أعمال فاروق الفيشاوي، العرض المسرحي “الملك لير” وهو من بطولة يحيى الفخراني، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، وأحمد عزمي، وريهام عبد الغفور، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي.

وتحكي عن الدراما الإنسانية التي تكشف عن أطماع البشر في كل زمان ومكان، ومأساة الملك الأسطوري «لير» الذي قرر عندكا كبر في العمر التنازل عن عرشه وتقسيم مملكته بين بناته الثلاثة.
كان فاروق الفيشاوي، قد أعلن إصابته بمرض السرطان خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في نسخته الماضية.

وقال الفيشاوي في كلمة عقب تكريمه بافتتاح الدورة الـ 34 للمهرجان “ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أرى أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا”،

وأضاف: “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان. سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه”.

التصنيف
مشاعر

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن