صور رحلة صيد محمد صلاح تتحول لحفل سخرية جماعية.. وآسر ياسين يشارك بقوة

Loading...

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف by Bebo
624 عدد المشاهدات

استقل النجم المصري مهاجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، "زديك" وهو مركب مطاطي صغير مزود بماتور عقب وصول اللنش السريع الذى كان يقله فى رحلة بحرية مع مجموعة من أصدقائه.

ويأتي ذلك على غير المعتاد، حيث من المفترض أن يرسوا المركب بمارينا أبوتيج بالجونة وهى مكان انطلاق الرحلة، والسبب في ذلك هو الأعداد الغفيرة من مشجعي ومحبي محمد صلاح، الذين اصطفوا على رصيف الميناء بأعداد كبيرة فى انتظار وصوله ولكنه فور وصول المعلومة بهذا المشهد قرر استقلال "الزديك" قبل دخول اللنش إلى مارينا حيث تم توصيله إلى فيلته الخاصة مباشرة من طريق آخر.

وكان محمد صلاح، قد قام برحلة بحرية اليوم برفقة مجموعة من أصدقائه على واحدة من المراكب السريعة الخاصة بمنطقة الجونة بالغردقة، حيث أبحرت الرحلة البحرية إلى منطقة شعاب "بيوض"والتى تقع شمال الغردقة وتتمتع بخصوصية حيث لا تذهب إليها سوى المراكب الخاصة.

ونشر محمد صلاح صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ولم يفصح صلاح عن المكان الذى يتواجد به للاستجمام، ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنه يتواجد بإحدى الأماكن التى تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص ويقوم الأمن الداخلى لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبة خاصة منه بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزلة للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية.

وحضر صلاح، إلى الغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلى للغردقة وصوله.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافير أجيري، لتجهيز استقبال خاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي الذي سينضم للمعسكر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة أجيري على منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادمًا من إنجلترا في أعقاب فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي.

وكان قد زار النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومى وفريق ليفربول الإنجليزي، قريته نجريج التابعة لمركز بسيون فى محافظة الغربية وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية رائعة.

فى الوقت نفسه، استقبل «صلاح» المهنئين داخل منزله وسط أجواء رائعة، وقدم والده صلاح غالي التهنئة لمدير أمن الغربية والقيادات التنفيذية ومحافظ الغربية السابق، الذى يرتبط بعلاقة صداقة قوية بأسرة «صلاح».

وكان قد أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى وقت سابق عن إطلاق اسم اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة، في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي يملكها شقيقه سميح ساويرس، عندما سأله أحد المتابعين على "تويتر" بشأن إمكانية تسمية أحد شوارع الجونة على اسم "صلاح"، فرد عليه ساويرس كاتبًا: "فكرة هايلة بس لازم اسأل سميح أخويا الأول". وعاد "نجيب" بعدها ليعلن للجمهور موافقة شقيقه على هذا الأمر، كاتبًا عبر حسابه: "خلاص سميح وافق بس لازم اسأل صلاح بردو!".

التصنيف
مشاعر

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن